fbpx .

White Pocket Overnight Photography Tour

جولة إرشادية كاملة

تصوير الجنة!

جيولوجيا مثيرة للاهتمام!

تتيح جولة التصوير بالجيب الأبيض الليلية لدينا للمصورين والأزواج والمغامرين الآخرين تحسين الدورة الكاملة لضوء النهار في هذا الامتداد المذهل من الحجر الرملي الملتوي متعدد الألوان.

السعر

الكبار $ شنومكس

هل تتوفر ترقية للجولة الخاصة؟

نعم

مدة الرحلة

25 ساعه

مواعيد المغادرة

12pm-12pm

الصعوبة (1-10)

3

القدرات الموصى بها

تعتبر القدم غير المستوية والتخبط الخفيف الاختياري هي الصعوبات في White Pocket. المشي لمسافات طويلة حسب تقدير الضيف ولكن المنطقة قريبة جدًا من المخيم. هناك الكثير من وقت الفراغ لاستكشاف المناظر الطبيعية المجنونة هنا.
لا يوجد تصريح خاص مطلوب لهذه الجولة.

الموقع:

الجيب الأبيض ، AZ

عوامل الجذب

جيب أبيض

اهتمامات خاصة

الجيولوجيا ، الفن الصخري ، التصوير الفوتوغرافي ، علم الآثار ، الحياة البرية ، الزهور ، الغروب
ما هو مدرج في جولاتك؟

تشمل الجولات اليومية خدمة التوصيل والتوصيل من الفنادق المحلية ، والنقل على الطرق الوعرة ، ورواية التاريخ الطبيعي ، والتنزه بصحبة مرشدين ، وإرشادات الصور ، والوجبات الخفيفة ، والمياه ، والغداء في جولات مدتها 6 ساعات أو أكثر. تشمل جولاتنا التي تستغرق عدة أيام كل هذا بالإضافة إلى معدات التخييم ، وإدارة المخيمات ، وثلاث وجبات ممتازة ، ومراقبة النجوم ، وغروب الشمس وشروق الشمس للمصور ، والكثير من الوقت في الخارج.

متى يجب أن نحجز؟

يعتمد هذا على عدة عوامل ، ولكن أفضل نصيحة لدينا هي الحجز بمجرد الانتهاء من خططك. نحن نمتلئ بالفعل ، وإذا كانت لديك نافذة محدودة من الفرص ، فقد تفوتك. كلما كانت نافذة التوفر لديك أصغر وكان جدولك الزمني ضيقًا ، كلما احتجت إلى الحجز مبكرًا لضمان التوفر. كلما كانت مجموعتك أكبر ، خاصة إذا كانت تتضمن أكثر من شاحنة واحدة (> 7 ركاب) ، تحتاج إلى الحجز مبكرًا.

كيف يمكنني حجز التاريخ (التواريخ) الخاصة بي؟

يمكنك الحجز عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بنا. نحن نطلب وديعة بنسبة 50٪ لحجز تاريخ (تواريخ) الرحلة اليومية و 1/3 وديعة لحجز جولة متعددة الأيام. الرصيد المتبقي مستحق في يوم جولتك عند المغادرة. يمكن أن يأخذ دليلك أي طريقة للدفع.

هل يمكنني الدفع نقدًا أو عن طريق Paypal أو بطاقة ائتمان أو شيك؟
إذا كنت مهتمًا بالدفع نقدًا أو بشيك من فضلك اتصل بنا مباشرة. يمكنك الحجز عبر الإنترنت باستخدام بطاقتك الائتمانية أو يمكنك الاتصال بنا عبر الهاتف لتقديم طلب. نظرًا لأن الأشخاص قد أساءوا استخدام سياساتنا وليس لدينا أي ملاذ ، لم نعد نقبل PayPal.
ما هي سياسة الطقس الخاصة بك؟ ما هي سياسة الإلغاء / إعادة الجدولة الخاصة بك؟

تم العثور على جميع هذه السياسات في موقعنا صفحة السياسات. يرجى ملاحظة: بسبب تغير الطقس باستمرار ، تتحرك الأهداف فوق المنطقة بأكملها (شاحناتنا) ، وعدم القدرة على التنبؤ بالتنبؤات الجوية ، وتعقيدات أسطح الطرق المختلفة في مناطق مختلفة ، والطبيعة المتغيرة للعواصف من حيث التغطية والحجم في هذه المنطقة ، وحقيقة أن بعضًا من أفضل الأحوال الجوية في التصوير الفوتوغرافي غالبًا ما يكون في الأيام التي يكون فيها احتمال هطول الأمطار ، فإننا لا نقوم بإلغاء الجولات بشكل انعكاسي بدون معلومات مؤكدة ومع ذلك ، نظرًا لأن سلامتك لها أهمية قصوى دائمًا في المواقف التي يقودنا فيها الدليل القاطع إلى الاعتقاد بأن المواقف الخطرة محتملة ، فسوف نقوم بإلغاء الجولات إذا لزم الأمر. سنفترض أن الجولات ستستمر حتى وقت المغادرة. لا نقوم بإلغاء الجولات حتى موعد المغادرة لأن المعلومات الأكثر صلة في متناول اليد. أيضًا إذا علمنا بمنطقة أو وقتًا معينًا يمثل مشكلة ، فسنستشير غالبًا جميع الأطراف في الجولة حول أفضل السبل لإعادة التوجيه أو التأجيل أو الإلغاء. محاولة إدارة هذا على الهاتف قبل ساعات من الجولة يكاد يكون مستحيلًا. إذا قرر أحد الأطراف الإلغاء قبل موعد المغادرة لأسباب تتعلق بالتنبؤات الجوية ، فسيخضع الإلغاء للسياسة القياسية. الإلغاءات التي نقوم بها عند المغادرة ستكون مصحوبة برد كامل إذا لم يتم الوصول إلى حل آخر. كما أن المعلومات التي لدينا في أي وقت غالبًا ما تكون غير كاملة. على سبيل المثال ، لا نعرف ما إذا كانت الموجة مغطاة بالثلج أو إذا كان الطريق يمكن التنزه فيه ، وما إذا كانت الطرق غير سالكة في موقع معين وما إلى ذلك ... لأننا لا نملك كاميرا ويب في هذه المواقع البعيدة. نحن نحاول التواصل للحصول على معلومات أفضل إذا استطعنا. في بعض الأحيان ، يتم العثور على أدلة لا جدال فيها إلا بعد بدء الجولة. لقد تعلمنا أن التخمين ، متبوعًا بالإلغاء الانعكاسي ، ينتج عنه نتائج سيئة لجميع المعنيين ، أكثر من الإستراتيجية التي نتخذها. اتخاذ هذه القرارات أمر معقد للغاية. نحن نراقب الطقس دائمًا ولدينا سنوات عديدة من الخبرة في إدارة الخدمات اللوجستية التي تتأثر بالطقس في هذه المنطقة. يرجى الوثوق بنا للعمل في كل من مصلحتنا.

ما نوع المركبات التي نتجول فيها؟ هل تقدمون جولات ATV / Jeep؟

تتم جميع جولاتنا في شيفروليه سوبربان أو مقصورة الركاب سيلفارادوس من أجل الراحة والأمان. نحن لا نقدم جولات ATV أو Jeep.

ما الذي أحتاجه في رحلة نهارية / بين عشية وضحاها؟

أكبر الأشياء التي يجب أن تتذكرها في رحلة يومية هي عبوة صغيرة لتحمل المياه الخاصة بك (ضرورية خاصة في الجولات مع المزيد من المشي لمسافات طويلة) ، وسترة للدفء والمطر (أساسية) ، أو أحذية طويلة أو أحذية رياضية عالية (اختيارية ولكنها مثالية في الرمال) وأي دواء أساسي وكاميرا. تشمل العناصر الأخرى طبقات إضافية عند البرد ، والقبعة ، والنظارات الشمسية ، وواقي الشمس ، وعود الشفاه ، وغيرها من أشتات النهار النموذجية. بالنسبة للمبيت المجدولة ، أحضر كل نفس ما عدا طبقة إضافية أو طبقتين. لا تحتاج إلى تغيير الملابس. للمبيت في أبريل أو أكتوبر ، أحضر قبعة دافئة وقفازات. للرحلات متعددة الأيام المخصصة ، ما عليك سوى إضافة ملابس أو اثنتين. نقدم الماء والوجبات الخفيفة في جميع الجولات. في الجولات اليومية التي تزيد عن 6 ساعات وعدة أيام أكثر من 24 ساعة نقدم الغداء. في الليالي المجدولة لمدة 24 ساعة ، لا نقدم الغداء ، لذا يرجى تناول الطعام قبل المجيء.

كيف هو الطقس هناك في أوقات مختلفة من العام؟

يمكنك العثور على متوسط ​​درجات الحرارة الشهرية وهطول الأمطار لمدينة كاناب هنا وكذلك قراءة بلوق وظيفة حول هذا الموضوع.

نريد إجراء إحدى جولاتك الليلية ، لكن لا يمكننا تحديد أي من التواريخ المجدولة. ما هي خياراتنا؟

اعتمادًا على جدولنا الزمني ، قد نتمكن من إضافة التواريخ أو تغييرها. يرجى الاتصال بنا من خلال الجولة التي تهتم بها والتواريخ التي تفكر فيها. يمكن ترتيب أيام متعددة مخصصة من أبريل إلى أكتوبر حسب التوافر.

صور الجيب البيضاء

نظرًا لأن White Pocket أصبح سريعًا وجهة تصوير فوتوغرافيًا عليا ، يرغب ضيوفنا في كثير من الأحيان في البقاء لوقت متأخر و / أو الوصول مبكرًا للحصول على أفضل إضاءة. حتى أن بعض أكثر الأشخاص المتشددين يبقون مستيقظين على مدار الساعة وهم يقومون بالتصوير الليلي ، بما في ذلك مسارات النجوم ولقطات درب التبانة.

  جولة تصوير بالجيب الأبيض بين عشية وضحاها يتيح لك الحصول عليها جميعًا في هذه الزاوية النائية من أريزونا على هضبة باريا. بينما يتم تقديم هذه الجولة غالبًا على أساس مخصص للمجموعات الأكبر ، فإننا نقوم أيضًا بجدولة عدة تواريخ دائمة حتى يتمكن الأزواج والعزاب من الاستفادة من هذا العرض الرئيسي جولة تصوير أريزونا.

تشمل هذه الجولة:

  • المزيد من الوقت للاستمتاع بمكان تصوير المناظر الطبيعية عالمي المستوى
  • توقيت فوتوغرافي مثالي لالتقاط غروب الشمس وشروق الشمس وبعض أفضل سماء الليل في الولايات المتحدة القارية.
  • وجبات ممتازة مطبوخة في المنزل للعشاء والفطور. لا تشمل وجبات الغداء.
  • بيئة معسكر مريحة مع مرحاض وطاولات وكراسي ونيران المخيمات عندما يكون ذلك ممكنًا والخيام والمراتب الهوائية وأكياس النوم وألحفة الريش عند البرد.
  • نقل 4 × 4 آمن ومريح على الطرق الترابية الوعرة.
  • دليل المستجيب الأول في البرية ورسالة الأقمار الصناعية في حالة الطوارئ.

يتم سرد جولات التصوير بالجيب الأبيض الليلية المجدولة حاليًا أدناه. في بعض الأحيان يتم إضافة التواريخ أو إزالتها أو تغييرها ، لذا تحقق مرة أخرى من وقت لآخر. إذا كنت ترغب في حجز هذه الجولة ، فانقر فوق الزر "احجز الآن" أدناه لبدء الحجز عبر الإنترنت أو اتصل بنا على 435-644-5506. يرجى أيضًا الاتصال بنا إذا كنت لا ترى التواريخ المطلوبة أدناه. الموسم بين عشية وضحاها هو أبريل-أكتوبر. 

تواريخ 2021

أبريل 19-20
أبريل 28-30 (مصور خاص لمدة 48 ساعة)
10-12 مايو (خاص بمصور لمدة 48 ساعة)
قد 13-14
10-12 يونيو (كودي يورك ورشة عمل درب التبانة لمدة 48 ساعة)
15-17 يونيو (خاص بمصور لمدة 48 ساعة)
يونيو 17-18
11-12 أغسطس ** برسايد نيزك وابل من النجوم **
سبتمبر شنومكس-شنومكس
سبتمبر شنومكس-شنومكس
أكتوبر 20-21

تواريخ 2022

أبريل 11-12
أبريل 24-25
1-4 مايو (ورشة عمل Cody York White للجيب و Toroweap Milky Way)
قد 18-19
قد 30-31
14-15 يونيو (موعد سوبر مون!)
يونيو 27-28
12-13 أغسطس (برسايد نيزك دش النجوم)
سبتمبر شنومكس-شنومكس
سبتمبر شنومكس-شنومكس
أكتوبر 3-4
أكتوبر 21-22


 

جولة إرشادية كاملة

تصوير الجنة!

جيولوجيا مثيرة للاهتمام!

برنامج الرحلة

يوم 1

12:00 ظهرًا - يجتمع الضيوف في 4350 East Mountain View Drive، Kanab، Utah 84741. يمكن للضيوف ترك السيارات أو الحقائب الإضافية هنا.

2:45 مساءً - يوجه المجموعة إلى منطقة الجيب الأبيض ويقود جولة مشي لمسافات طويلة مدتها ساعة واحدة إلى نقاط اهتمام مختلفة ثم يعود إلى المخيم للإعداد. الضيوف لديهم وقت فراغ حتى الظلام / العشاء.

7:45 - 8:45 مساءً - تصوير غروب الشمس (يختلف التوقيت)

9:15 مساءً - العشاء (يختلف التوقيت ، لكن العشاء المتأخر يسمح بتصوير غروب الشمس حتى الظلام)

10:00 مساءً - وقت النوم - التنظيف ، نار المخيم ، المناقشة ، الاسترخاء ، علم الفلك ، التصوير الليلي

يوم 2

5:00 صباحًا - دعوة للاستيقاظ ، قهوة ، فطائر

6:30 - 7:30 صباحًا - تصوير شروق الشمس

8:00 صباحًا - إفطار كاوبوي كامل

8:30 صباحًا - يتم حزم المرشد بينما يحصل الضيوف على ساعة إضافية للتصوير أو الاسترخاء

9:30 صباحًا - مغادرة الجيب الأبيض

12:00 ظهرًا - الوصول إلى كاناب

تجارب الضيوف في جولة الجيب الأبيض

كان ستيف مرشدًا رائعًا وقد قضينا وقتًا رائعًا في المشي لمسافات طويلة White Pocket (Vermillion Cliffs) معه. لقد قام بتخصيص ارتفاعنا وخطط لطريق رائع لنا. نظرًا لأننا أحببنا الطيور ، فقد توقف عند منطقة المشاهدة في كاليفورنيا كوندور بالنسبة لنا. لقد رأينا رسومات عمرها 900 عام ومن ثم مناظر رائعة للجيب الأبيض من زوايا مختلفة. كان الغداء لذيذًا مع الخضار الطازجة والفواكه واللحوم. يوم رائع ، نوصي بشدة.

دبدب - 20 مايو 2019
على TripAdvisor

أفضل جولة على الإطلاق. يا لها من عجائب طبيعية جميلة! كانت الرحلة هناك والعودة رائعة أيضًا. كان Andrea دليلاً ممتازًا يشير إلى جميع أنواع الميزات المثيرة للاهتمام للمناظر الطبيعية. كانت قيادتها سريعة وآمنة في سيارة ذات دفع رباعي جيدة الصيانة. لا أرغب في محاولة هذه الرحلة بمفردي حتى مع وجود سيارة مناسبة لجميع العجلات. White Pocket نفسه مذهل بكل بساطة. أود أن أوصي بهذه الجولة لأي شخص يقدر العجائب الطبيعية.

I8990KDrobertr - 16 مايو 2019
على TripAdvisor

قام بجولة في White Pocket مع Dreamland في نهاية أبريل مع Andrea كمرشد سياحي لدينا. لقد كانت تجربة عظيمة. من الصعب جدًا الوصول إلى الجيب الأبيض - سواء من حيث التضاريس أو الاتجاهات. كان وجود دليل للوصول إلى هناك بأمان ، بالإضافة إلى تقديم بعض التاريخ والحقائق المثيرة للاهتمام حول المنطقة أمرًا رائعًا. نوصي بالتأكيد!

Jamie U - 12 مايو 2019
على TripAdvisor

قام بيلي بعمل رائع لمجموعتنا الصغيرة. لقد استمتعت أنا وزوجتي بصحبة الجميع بالإضافة إلى الغداء الجيد الذي تم إعداده لنا. يستغرق الخروج إلى White Pocket بعض الوقت ، لكنك ستكون سعيدًا لأنك بذلت الجهد لرؤية هذه المنطقة الرائعة.

المغادرة 68316626825-10 مايو 2019
على TripAdvisor

أكملت للتو زيارة رائعة حقًا إلى White Pocket في رحلة سفاري مصورة مع Dreamland و AZ Highways Photo Tours. كان تجار الملابس في دريم لاند رائعين. كان الطعام جيدًا جدًا ووفيرًا تقريبًا. خدمتهم والاهتمام بالتفاصيل رائع. لست متأكدًا من موعد رحلتي القادمة معهم ولكني أتطلع إليها بالفعل!

تيري جي - 7 مايو 2019
على TripAdvisor

حول White Pocket

اكتسب White Pocket سمعة سيئة مؤخرًا فقط باعتباره ملعبًا للمصور ووجهة للمشي لمسافات طويلة على مستوى عالمي. إنه البديل المثالي لـ Wave in North Coyote Buttes و White Pocket يقعان على بعد أقل من 6 أميال من تلك الميزة الشهيرة. توفر الخطوط الملونة والأشكال الصخرية الأخرى فرصة لا حصر لها للتصوير الفوتوغرافي ، والمشي لمسافات طويلة أسهل بكثير من المشي في الموج. يبلغ عرض تشكيل الجيب الأبيض نفسه 0.7 ميل ، والذي لا يبدو كبيرًا جدًا ، لكن التصدعات الرائعة مكثفة تمامًا. وهي أكبر بكثير من الموجة الفعلية التي تبلغ مساحتها حوالي 2 فدان.

في White Pocket ، يتغير المشهد باستمرار وسيرغب المتنزهون الفضوليون في التحديق في كل زاوية والتسلق إلى كل نقطة عالية. أولئك الذين يقدرون الجمال الطبيعي حقًا أمضوا يومًا كاملاً في استكشاف White Pocket وشعروا أنهم بالكاد خدشوا السطح. لا تزال أدلةنا تكشف عن تفاصيل رائعة بعد عشرات الرحلات هناك.

يوفر Grand Staircase خلفية واسعة ورائعة لدوامات White Pocket الشديدة وصخور الدماغ المضلعة البيضاء. انظر عبر White Pocket إلى الحجر الرملي الأحمر اللامع ل Coyote Buttes و Cockscomb والمعلم المعروف باسم Molly's Nipple وهضبة Kaibab والطبقات الملونة من Grand Staircase.

الوصول إلى White Pocket

يقع تشكيل الحجر الرملي في العصر الجوراسي على هضبة باريا النائية والوعرة في نصب فيرميليون كليفس التذكاري الوطني في ولاية أريزونا ، على بعد أقل من ثلاثة أميال من حدود ولاية يوتا. يضمن لك بعده أنك لن تواجه حشودًا هنا في الواقع ، في معظم الأيام لا يوجد سوى عدد قليل من السيارات على الطريق. من السهل العثور على مكان منعزل في White Pocket حيث ستسمع ولا ترى أحداً.

الطرق على هضبة باريا غير مدارة وتتكون من رمال عميقة مع أجزاء صخرية منتشرة في جميع أنحاء. سيارة دفع رباعي مع خلوص أرضي جيد وإطارات للطرق الوعرة أمر لا بد منه. يمكن لبعض تجربة القيادة في الرمال العميقة أن تكون مفيدة حقًا ، خاصة في الصيف عندما تكون الرمال جافة وناعمة وعميقة. نقوم بتخفيض ضغط الإطارات لدينا للوصول إلى الطاقة من خلال أقسام الرمال العميقة. يستغرق ما لا يقل عن 2.5 ساعة من Kanab أو من Page للوصول إلى White Pocket. في جولاتنا ، نحاول الخروج من الرحلة في حلقة مفرغة عندما نستطيع ، اعتمادًا على حالة الطريق والطقس ومواقع الالتقاط. على طريقنا المفضل ، نأخذ 89A من كاناب متجهين عبر بحيرة جاكوب ثم ندخل House Rock Valley من الجنوب ، حيث نتوقف عند موقع إطلاق Condor في كاليفورنيا للبحث عن الطيور الجارحة المهددة بالانقراض. من هناك ، ننتقل إلى BLM 1017 ، الذي يُسمى غالبًا طريق Corral Valley ، والذي يتجه إلى Paria Plateau. هذا هو المكان الذي تنتهي فيه طرق الصيانة. عندما نصل إلى Pine Tree Pocket ، نتجه شمالًا ونقطع حوالي 10 أميال أخرى من الطرق الرملية إلى White Pocket.

في طريقنا إلى المنزل ، اعتمادًا على الطقس ، قد نخرج من النصب التذكاري الوطني Vermilion Cliffs عبر الطرف الشمالي من House Rock Valley حيث نلتقط منحدرات Vermilion الرائعة و East Kaibab Monocline الرائعة (Cockscomb) في ضوء الظهيرة الناعم.

إنها رحلة طويلة إلى White Pocket ، ولا توجد طريقة للتغلب عليها ، ولكن تنوع المناظر على الطريق أمر لا يصدق والشعور بالبعد بحد ذاته هو إثارة حقيقية. هذه الطرق نائية ورملية وغير محددة بوضوح. نادرًا ما نحضر الضيوف إلى White Pocket الذين يقولون لاحقًا إنهم كانوا سيشعرون بالراحة أثناء التنقل في الطرق بمفردهم.

جيولوجيا الجيب الأبيض

عد إلى الوراء 190 مليون سنة وتخيل صحراء حارة وجافة مع كثبان رملية عملاقة تتراكم في الرياح السريعة. يتكون White Pocket من حجر نافاجو الرملي الذي بدأ ككثبان شاهقة في أوائل العصر الجوراسي. في ذلك الوقت ، كانت المنطقة أقرب بكثير إلى خط الاستواء مما هي عليه اليوم. مع دفن الكثبان الرملية تحت المزيد والمزيد من الرمال ، أصبحت مشبعة بالمياه الجوفية. ببطء ، عززت معادن المياه الجوفية حبيبات الرمال معًا ، وحولت الكثبان الرملية إلى حجر. لكن هذا فقط جزء من القصة. حدث شيء ما هنا ، اضطراب أرضي كبير - ربما يكون زلزالًا تسبب في انهيار أرضي تحت الأرض - تسبب في انفصال طبقات الرواسب ، وطيها ، وتصبح مجزأة بينما كانت الرمال مشبعة بالماء وقبل أن تتحول إلى حجر. يسمي الجيولوجيون هذا التشوه الناعم للرواسب. نتيجة الشريحة الرملية الضخمة هي الصخور الملتوية والملتوية بشدة. تفاصيل كيفية ظهور بعض التكوينات حطام على الجيولوجيين الأكثر خبرة.

هناك العديد من درجات اللون الأحمر والوردي والأصفر التي تسببها أكسدة المعادن الحاملة للحديد. غالبًا ما تشير درجات اللون الوردي في الصخر إلى وجود الهيماتيت ، بينما يظهر الليمونيت باللون الأصفر أو البني. الطلاء الأبيض فوق White Pocket هو كربونات الكالسيوم.

هناك العديد من النظريات حول كيفية ظهور الشقوق متعددة الأضلاع في "صخور الدماغ" ، بما في ذلك الانكماش الحراري ودورات الرطوبة وعمليات تجفيف الرواسب الرملية وقوى الشد. وقد لوحظت شقوق مماثلة في أماكن أخرى على هضبة كولورادو وحتى على سطح القمر. يقول الضيوف أحيانًا أنك تمشي على ظهر تنين أبيض عملاق أو تتجول على سطح القمر. ميزة أخرى "أخرى من عالم آخر" موجودة في White Pocket هي Moqui marbles. يحتوي الخرساني الشبيه بالرخام على مركز من الحجر الرملي مغطى بقشرة من أكسيد الحديد. يقول العلماء إن الحديد تم إذابته في المياه الجوفية قبل 50 مليون سنة وتم جمعه لتشكيل خرسانات حديدية على شكل كرة. في عام 2004 ، هبطت مركبتان للمريخ على الكوكب الأحمر وأرسلتا صوراً لتكوينات بحجم BB تشبه رخام Moqui. يطلق عليهم علماء ناسا اسم توت المريخ. قامت ناسا بدراسة رخام Moqui على هضبة كولورادو لمعرفة كيفية تشكلها ، متسائلة عما إذا كان هذا يمكن أن يوفر دليلاً على وجود الماء على المريخ. النتائج غير حاسمة. قد يكون توت المريخ بسبب النيازك. لكن بالتجول في المناظر الطبيعية الغريبة في White Pocket ، من السهل تخيل وجود صلة بينه وبين المريخ. لا يسمح بتجمع الصخور في النصب التذكاري الوطني.

التاريخ البشري

ربما كان البشر يزورون White Pocket منذ العصر الجليدي عندما تجول الصيادون الرحل في المناظر الطبيعية الشاسعة بحثًا عن لعبة كبيرة. تعد Paria Plateau أيضًا موطنًا لأطلال الأمريكيين الأصليين التي يعود تاريخها إلى فترات Pueblo من حوالي 750 م إلى 1250 م يمكن العثور على شظايا الفخار ورقائق رأس السهم في الرمال المحيطة بـ White Pocket. تم العثور على أكواز الذرة القديمة والنقوش الحجرية التي تصور الأغنام والغزلان الصحراوية في كهف على مسافة قريبة من تشكيل الجيب الأبيض. في الآونة الأخيرة ، استقر أصحاب المزارع وبدأ الرعي في مكان ما حوالي عام 1840. في الهضبة الجافة ، غالبًا ما كان أصحاب المزارع يسحبون المياه من الينابيع الجوفية باستخدام المضخات التي تعمل بطواحين الهواء. إحدى هذه الطواحين الهوائية ، التي خرجت من الخدمة الآن ، شوهدت على طول طريق كورال فالي في كورال فالي جيوب. كلمة "جيب" هي مصطلح تربية المواشي لمكان به ماء. هكذا حصل White Pocket على اسمه. قبل أن نظهر نحن المتفرجين بكاميراتنا ، كان رعاة الماشية يسقون مخزونها في جيوب من الماء في التكوين. حتى أنهم بنوا سدين خرسانيين في عام 1929 لزيادة السعة المائية لجيوب المياه. اليوم ، نحن نتمتع بهذه البرك العاكسة لإمكاناتها التصويرية المذهلة ولحياتها البرية الرائعة. غالبًا ما يتم رصد الروبيان الخيالي والضفادع الصغيرة والثالث في حمامات السباحة.

في حين أن مربي الماشية لم يعودوا يعيشون على الهضبة وأصبحت الأرض في أيدي الجمهور ، لا يزال من الممكن أحيانًا رصد رعاة البقر وهم يجمعون الماشية على ظهور الخيل. قامت عائلة واحدة بتربية الهضبة لمدة أربعة أجيال. تم إنشاء معظم الطرق على هضبة باريا من قبل مربي الماشية الذين كانوا بحاجة إلى إصلاح الأسوار وسقي ماشيتهم. علامات أخرى على تربية المواشي واضحة: الحظائر ، والشاحنات القديمة المهجورة ، وطواحين الهواء المحطمة ، وكتابات رعاة البقر هي علامات على زمن مختلف. ريتشارد فاي هامبلين (1908-1976) هو أحد رعاة البقر الذي وقع اسمه على الهضبة ، على جدار من الحجر الرملي بالقرب من White Pocket.

هل تحلم بمغامرات صحراوية ملحمية؟ 

ابق على اطلاع لمعرفة متى نضيف وجهات جديدة للمشي لمسافات طويلة ورحلات حقائب الظهر وورش عمل التصوير.
لن نرسل لك بريدًا عشوائيًا. 

اتصل الآن زر

Click to Book Now online or call (435) 644-5506

White Pocket Overnight Photography Tour

Fully Guided Tour

Photography Paradise!

Interesting Geology!

Because White Pocket is fast becoming a top photography destination, many times our guests want to stay late and/or arrive early to get the best light. Some of the most hardcore even stay up round the clock doing night photography, including star trails and Milky Way Shots.

Price

$350.00 for adults
$225.00 for Children (15 & under)

Tour Length

25 Hours

Departure Times

12pm-12pm

Difficulty (1-10)

3

Recommended abilities

Uneven footing and optional mild scrambling are the difficulties at White Pocket. Hiking Distance is at guest discretion but the area is very close to camp. There is lots of free time to explore the crazy landscape here.
No special permit is required for this tour.

Location

White Pocket, AZ

Attractions

White Pocket

Special Interests

Geology, Rock Art, Photography, Archaeology, Wildlife, Flowers, Sunset
What is included on your tours?

Daytours include pickup and dropoff from local hotels, off-road transportation, natural history narration, guided hiking, photo advice, snacks, water, and lunch on tours of 6 hours or more. Our multi-day tours include all of this plus camping equipment, camp management, three excellent meals, stargazing, sunsets and sunrises for the photographer, and lots more time outside.

How soon should we book?

This depends on several factors, but our best advice is to book as soon as you finalize your plans. We do fill up, and if you have a limited window of opportunity, you may miss out. The smaller your availability window and the tighter your schedule, the earlier you need to book in order to ensure availability. The larger your group, especially if it involves more than one of our trucks (>7 passengers), the earlier you need to book.

How do I reserve my date(s)?

You are able to book online or by contacting us. We do require a 50% deposit to reserve your daytour date(s) and a 1/3 deposit to reserve a multi-day tour. The remaining balance is due the day of your tour at departure. Your guide can take any method of payment.

Can I pay via cash, Paypal, credit card, check?
If you are interested in paying by cash or check please contact us directly. You are able to book online with your credit card or you may contact us by phone to place an order. Because people have abused our policies and we have no recourse, we no longer accept PayPal.
What is your weather policy? What is your cancellation/reschedule policy?

These policies are all found on our Policies Page. PLEASE NOTE: Because of the constantly changing weather, targets moving over the whole region (our trucks), unpredictability of weather forecasts, the complexities of different road surfaces in different areas, the variable nature of storms as far as coverage and volume in this area, and the fact that some of the best photography weather is often on days with a chance of rain, we do not reflexively cancel tours without solid information. However, as your safety is always paramount in situations where incontrovertible evidence leads us to believe that potentially dangerous situations are probable, we will cancel tours if necessary. We will assume tours will run until departure time. We do not cancel tours until departure time as the most relevant information is at hand. Also if we know of a particular area or time that will be a problem we will often consult with all parties on the tour as to how best to go about re-routing, postponement, or cancellation. Trying to manage this on the phone hours before the tour is nearly impossible. If a party decides to cancel prior to departure time for reasons of weather forecasts, the cancellation will be subject to the standard policy. Cancellations made by us at departure will be accompanied by a full refund if no other solution can be reached. Also the information we have at any given time is often incomplete. For example, we do not know if the Wave is covered in snow or if the route is hikeable, whether roads are impassable in a given location etc….as we do not have a webcam at these remote locations. We do try to network to get better information if we can. Sometimes incontrovertible evidence is only found once the tour has begun. Guessing, followed by reflexive cancellations, we have learned, produces more poor results for everyone involved, than the strategy we take. It is very, very complex making these decisions. We are always monitoring the weather and have many years of experience managing the logistics that are affected by weather in this area. Please trust us to act in both our best interests.

What kind of vehicles do we tour in? Do you offer ATV/Jeep Tours?

All of our tours are run in Chevrolet Suburbans or Crew Cab Silverados for comfort and safety. We do not offer ATV or Jeep Tours.

What do I need to bring on a daytour/overnight?

The biggest things you need to remember on a daytour are a small pack to carry your own water (essential especially on tours with more hiking), jacket for warmth and rain (essential), boots or high top sneakers (optional but optimal in sand), any essential medication, and camera. Other items include extra layers when cold, hat, sunglasses, sunscreen, chapstick, and other typical daytime sundries. For scheduled overnights bring all the same except an extra layer or two. You do not need a change of clothes. For overnights in April or October bring a warm hat and gloves. For custom multi-day trips just add a change of clothes or two. On all tours we provide water and snacks. On daytours of more than 6 hours and multi-days more than 24 hours we provide lunch. On scheduled overnights of 24 hours we do not provide lunch so please eat before you come.

What is the weather like there at various times of year?

You can find average monthly temperatures and precipitation for Kanab HERE and also read our BLOG POST on the topic.

We want to do one of your overnight tours, but aren’t able to make any of your scheduled dates. What are our options?

Depending upon our schedule, we may be able to add or shift dates. Please contact us with which tour you are interested in and which dates you are considering. Custom multi-days can be arranged APR-OCT depending on availability.

Guest Experiences on the White Pocket Tour

Steve was an awesome guide and we had a great time hiking White Pocket (Vermillion Cliffs) with him. He customized our hike and planned a great route for us. Since we liked birds he stopped at the California Condor viewing area for us. We got to see 900 year old drawings and then amazing views of the white pocket are from different angles. Lunch was yummy with fresh veggies, fruit and meat. Fantastic Day, highly recommend.

DABEDB – May 20, 2019
TripAdvisor

Best tour ever. Such a beautiful natural wonder! The journey there and back was also amazing. Andrea was an excellent guide pointing out all kinds of interesting features of the landscape. Her driving was swift and safe in a well maintained all wheel drive vehicle. I would not want to attempt this trip on my own even with a adequate all wheel drive vehicle. White Pocket itself is simply stunning. I would recommend this tour to anyone who appreciates natural wonders.

I8990KDrobertr – May 16, 2019
TripAdvisor

Took a tour of White Pocket with Dreamland at the end of April with Andrea as our tour guide. It was a great experience. White pocket is very difficult to get to – both in terms of terrain and directions. Having a guide to get you there safely, as well as give some interesting history and facts on the area was great. Would definitely recommend!

Jamie U – May 12, 2019
TripAdvisor

Bailey did a great job for our small group. My wife and I enjoyed everyone’s company as well as the good lunch prepared for us. It takes a while to get out to White Pocket, but you will be glad you made the effort to see this fascinating area.

Departure68316626825 – May 10, 2019
TripAdvisor

Just completed a truly wonderful visit to White Pocket on a photo safari with Dreamland and AZ Highways Photo Tours. Dreamland’s outfitters were outstanding. Food was almost too good and plentiful. Their service and attention to detail is outstanding. Not sure when my next trip is with them but I’m already looking forward to it!

Terry G – May 7, 2019
TripAdvisor

Our Overnight White Pocket Photography Tour allows photographers, couples, and other vagabonds to optimize the full cycle of daylight at this wondrous expanse of contorted, multi-color sandstone.

White Pocket Photo

Our Overnight White Pocket Photography Tour lets you get them all in this remote corner of Arizona on the Paria Plateau. While this tour is often offered on a custom basis to larger groups, we also schedule several standing dates so that couples and singles can take advantage of this primo Arizona Photography Tour.

This tour includes:

  • Lots more time to enjoy this world class Landscape Photography Venue
  • Optimal Photographic timing to capture Sunset, Sunrise, and some of the Best Night Skies in the continental United States.
  • Excellent Home-cooked Meals for Dinner and Breakfast. No lunches included.
  • Comfortable Camp Environment with Toilet, Tables, Chairs, Campfires when possible, Tents, Air Mattresses, Sleeping Bags, and Down Comforters when cold.
  • Safe, Comfortable 4×4 Transportation on rough dirt roads.
  • Wilderness First Responder Guide and Satellite Messenger in Case of Emergency.

The Overnight White Pocket Photography Tours currently scheduled are listed below. Sometimes dates are added, removed, or shifted so check back from time to time. If you wish to book this tour click the “Book Now” Button below to get started with online booking or give us a call at 435-644-5506. Also please give us a call if you do not see your desired dates below. Overnight season is April-Oct.

2019 DATES

July 7-8
July 24-25
August 28-29
September 7-8
September 10-11
September 28-29
October 19-20

Fully Guided Tour

Photography Paradise!

Interesting Geology!

Itinerary

Day 1

12:00pm – Guests meet at at 4350 East Mountain View Drive, Kanab, Utah 84741. Guests may leave cars or extra bags here.

2:45pm – Guide orients the group to the White Pocket Area and leads a 1-hour hiking tour to various points of interest then returns to camp to set up. Guests have free time until dark/dinner.

7:45 – 8:45pm – Sunset Photography (timing varies)

9:15pm – Dinner (timing varies, but late dinner allows for sunset photography until dark)

10:00pm – bedtime – Clean up, campfire, discussion, relaxation, astronomy, night photography

Day 2

5:00am – Wake up Call, Coffee, Muffins

6:30 – 7:30am – Sunrise Photography

8:00am – Full Cowboy Breakfast

8:30am – Guide packs up while guests get 1 more hour to shoot or relax

9:30am – Depart White Pocket

12:00pm – Arrive in Kanab

About White Pocket

White Pocket has gained notoriety only recently as a photographer’s playground and world-class hiking destination. It is the perfect alternative to the Wave in North Coyote Buttes and White Pocket lies less than 6 miles away from that famous feature. The colorful stripes and otherworldly rock shapes provide infinite opportunity for photography, and the hiking is much easier than at the Wave. The White Pocket formation itself is 0.7 of a mile across, which doesn’t sound very big, but the gorgeous striations are quite condensed. And it is much bigger than the actual Wave, which is about 2 acres in size.

At White Pocket, the view changes constantly and curious hikers will want to peer around every corner and climb up onto each high point. Those who really appreciate natural beauty have spent a full day exploring White Pocket and felt like they barely scratched the surface. Our guides still uncover fascinating details after scores of trips there.

The Grand Staircase provides a vast and gorgeous backdrop for White Pocket’s intense swirls and white polygonal brain rock. Look out past White Pocket to the brilliant red sandstone of the Coyote Buttes, the Cockscomb, the landmark known as Molly’s Nipple, the Kaibab Plateau and the colorful layers of the Grand Staircase.

Getting to White Pocket

The Jurassic age sandstone formation is situated on the remote and rugged Paria Plateau in the Vermilion Cliffs National Monument in Arizona, less than three miles from the Utah border. Its remoteness ensures you won’t encounter crowds here. In fact, on most days there are only a handful of cars at the trailhead. It’s easy to find a secluded spot at White Pocket where you will hear and see no one.

Roads on the Paria Plateau are unmaintained and are comprised of deep sand with rocky sections scattered throughout. A four-wheel drive vehicle with good ground clearance and off road tires is a must. Some experience driving in deep sand can really come in handy, especially in summer when the sand is dry, soft and deep. We lower our tire pressure to power through the sections of deep sand. It takes at least 2.5 hours from Kanab or from Page to get to White Pocket. On our tours, we try to make a loop drive out of the trip when we can, depending on road conditions, weather and our pick up locations. On our preferred route, we take 89A out of Kanab heading through Jacob Lake and then we enter House Rock Valley from the south, where we stop at a California Condor release site to look for the endangered raptors. From there, we turn onto BLM 1017, often called Corral Valley Road, which heads up onto the Paria Plateau. This is where maintained roads end. When we reach Pine Tree Pocket, we veer north and traverse about 10 more miles of sandy roads to White Pocket.

On our way home, depending on weather, we may exit the Vermilion Cliffs National Monument through the north end of House Rock Valley where we catch the gorgeous Vermilion Cliffs and the brilliant East Kaibab Monocline (Cockscomb) in the soft, afternoon light.

It’s a long drive to White Pocket, there is no way around it, but the variety of scenery on the way is incredible and the feeling of remoteness in itself is a real thrill. These roads are remote, sandy and not clearly marked. We rarely bring guests to White Pocket who later say they would have been comfortable navigating the roads on their own.

White Pocket Geology

Rewind 190 million years and imagine a hot, dry desert with gigantic sand dunes stacking up in the brisk wind. White Pocket is comprised of Navajo sandstone that got its start as towering dunes back in the early Jurassic Period. Back then, the area was much closer to the equator than it is today. As the dunes were buried under more and more sand, they became saturated with groundwater. Slowly, groundwater minerals cemented the sand grains together, turning the dunes to stone. But that’s only part of the story. Something happened here, a major ground disturbance – perhaps an earthquake that triggered an underground landslide – that caused layers of sediment to separate, fold and become sheared while the sand was saturated with water and before it had turned to stone. Geologists call this soft sediment deformation. The result of the massive sand slide is wildly contorted and twisted rock. The specifics of how some of the formations came to be stump the most experienced geologists.

There are many shades of red, pink and yellow that are caused by the oxidation of iron-bearing minerals. Pink hues in the rock often indicate the presence of hematite, while limonite appears yellow or brown. The white coating over White Pocket is calcium carbonate.

There are several theories about how the polygonal cracks in the “brain rock” came to be, including thermal contraction, moisture cycles and drying processes of the sandy sediments and tensile forces. Similar cracks have been observed elsewhere on the Colorado Plateau and even on the moon. Guests sometimes say it feels like you’re walking on the back of a giant white dragon or strolling across the surface of the moon. Another “otherworldly” feature found at White Pocket is Moqui marbles. The marble-like concretion has a sandstone center encased in an iron oxide shell.  Scientists say iron was dissolved into ground water 50 million years ago and collected to form sphere shaped iron concretions. In 2004, two Mars rovers landed on the Red Planet and sent back images of BB sized formations similar to Moqui marbles. NASA scientists call them Martian blueberries. NASA studied Moqui marbles on the Colorado Plateau to learn how they form, wondering if this could provide evidence of water on Mars. Results are inconclusive. The Martian blueberries may have been caused by meteorites. But walking around the bizarre landscape at White Pocket, it’s easy to imagine a connection between it and Mars. Rock gathering in the national monument is not allowed.

Human History

Humans have probably been visiting White Pocket since the ice age when nomadic hunters wandered the expansive landscape in search of large game. The Paria Plateau is also home Native American ruins dating back to the Pueblo Periods from about 750 A.D to 1250 A.D. Pottery fragments and arrowhead flakes can be found in the sand surrounding White Pocket. Ancient corn cobs and petroglyphs depicting desert bighorn sheep and deer are found in a cave within walking distance of the White Pocket formation. More recently, ranchers settled and grazing began somewhere around 1840. On the dry plateau, ranchers often drew water from underground springs using pumps powered by windmills. One such windmill, now out of commission, is seen along Corral Valley Road at Corral Valley Pockets. The word ‘pocket’ is a ranching term for a place that holds water. That’s how White Pocket got its name. Way before we sightseers showed up with our cameras, cattlemen were watering their stock in pockets of water on the formation. They even built two concrete dams in 1929 to increase the water capacity of the water pockets. Today, we enjoy these reflective pools for their incredible photographic potential and for their fascinating wildlife. Fairy shrimp, tadpoles and triops are often spotted in the pools.

While ranchers no longer live on the plateau and the land is in public hands, cowboys can still occasionally be spotted rounding up cattle on horseback. One family has ranched the plateau for four generations. Most of the roads on the Paria Plateau were created by ranchers who needed to mend fences and water their cattle. Other signs of ranching are evident: corrals, old abandoned trucks, broken windmills, and cowboy graffiti are signs of a different time. Richard Faye Hamblin (1908-1976) is one cowboy who signed his name on the plateau, on a sandstone wall near White Pocket.